الاثنين، 17 أكتوبر 2011

5 طرق لربح السهل من الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه اخواني الكرام في مدونتي المتواضعة "بوابة الربح من الانترنت" ترددت كثيرا قبل كتابة هده التدوينة لان هده التدوينة تتكلم عن مواقع وطرق معروفة لربح من الانترنت ومنتشرة في المنتديات العربية ويجوز الوقوع في نصب هده المواقع, ولكن انا كتبت هده التدوينة لغرض ما هو الربح السريع لان لايمكنك انت اخي المبتدئ الربح من قوقل ادسنس في يوم او ليلية, والغرض في كتابة هده التدوينة هو تجميع مبلغ محترم من هده المواقع لانشاء موقع لك او مدونة جميلة ودومنين دوت كوم واستضافة شهيرة او تشتري كورس يتكلم عن قوقل ادسنس او البيع بالعمولة, خلاصة الامر قبل البدء في الربح الحقيقي يجب عليك البدء مع هده المواقع.





1. الربح من رفع الملفات: لعلك سمعت بهدا الطريقة من قبل, كل ماعليك فعله هو الاشتراك في احد مواقع الرفع التي تعطي مبلغ على كل تحميلة وانا انصحك بـ uploading.com, بعد الاشتراك اذهب لاحد المجلات الشهيرة مثل (ماي اجي, عرب سيد) واختر احد الملفات وارفعها على موقع uploading, ثم قوم بنشاء موضوع في احد المنتديات المعروفة مثل برامج نت وانشر الموضوع في جميع المنتديات العربية الكبيرة, صدقوني انا قبل سنه كنت اعمل هكدا لاشتري كورس عن "كيفية تهيئة المواقع لمحركات البحث" لمدة سهر جمعت قيمة الكورس, يمكنك من هنا تحميل افضل المنتديات العربيية لنشر فيها اضغط هنا لتحميل, وهدا المنتدى يساعدك لتعرف اكثر في هدا المجال m3hdy.com, ويمكنك البحث اكثر في هدا المجال في google.com.



2. الربح من بيع العضويات المميزة في مواقع الرفع: نعم يمكنك تقديم خدمة في المنتديات العربية والفيس بوك وغيرة انك سوف تشتري العضويات بمقابل عمولة بسيطة,مثل ثمن العضوية المميزة في موقع hotfile.com لمدة شهر 9$ انت بيعها بـ 15$, كل ماعليك فعله هو انشاء موضوع في احد المنتديات الكبيرة مثل الدي في دي العربي وغيرة طبعا في القسم المناسب وتعرض خدماتك لهم عضوية hotfile لمدة شهر بـ 15$ مكسبك 6$ شئ جميل, انا متاكد انك تقول الان لمادا هؤلاء الاشخاص سوف يشرون مني لانهم لايتوفر لديهم حسابات في البنوك الاكترونية مثل paypal او بطاقة فيزا كارد او ويسترن يونيون ادا يمكنك توفير هده الاشياء مادا تنضر ابدا بجمع الدولارات الان.

3. الربح من المشاركة في المنتديات: نعم هناك منتديات اجنبية تريد عمل نشاط في منتدياتها وتريدك انت تضع ردود على المواضيع او انشاء مواضيع مقابل مبلغ معين, هنا بعض المنتديات التي تقدم هده الخدمة:-
ebookmarketingforum.com
lotoftalks.com
ecurrencymoneyforum.com
thecashchat.com
للمزيد من المنديات قم بالبحث في قوقل عن " Paid To Post", اغلب هده المنتديات تعطيك 15-20 سنت, لكن تخيل معي انك وضع 10 مواضيع في اليوم والموضوع بـ 10 سنت = 1$ من منتدى واحد ولكن لو اشتركت في 5 منتديات سوف يكون 5$ في اليوم
ملاحضة: لاتنسى بقراءة القوانين لتعرف قوانين المنتدى وكم الحد الادنى لطلب الدفع وصدقوني هدا المجال مربح جدا عن تجربة.


4. الربح من رفع الفيديوهات: مجال جديد دخل بقوة على المنتديات العربية, كل ماعليك فعله هو الاشتراك في احد هده المواقع مثل videozer.com, بعد الاشتراك قم برفع فيديو على الموقع وقم بنشرة في الفيس بوك وتويتر والمنتديات العربية, لقد ربحت انا من هدا الموقع 20$ في 3 اسابيع تقريبا وكانت الطريقة كتالي: قمت بتحميل اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة من منتدى ماي اجي وقمت برفع الفيديو على موقع videozer وبعد ذالك نشر الفيديو في المنتديات الرياضي وهكدا.


5. الربح من تنفيد العروض: لعلها من اقدم طرق الربح في العالم العربي, اولا قم بتسجل في احد المواقع التي تقدم هده الخدمة مثل intoffers.com, jillsclickcorner.com, globalcashclicks.com قم بالشتارك في هده المواقع بوعد ذالك قم بتندفيد العروض والعروض هي التسجيل في احد المواقع وتفعيل من الاميل مقابل 10 سنت وهكدا ولتسهيل عليك العملية قم بالحبث في قوقل عن "الربح من شركات العروض" او "الربح من شركات GTP".


ان واجهتك مشكلة في احد الطرق اترك تعليقا في الاسفل وسوف اجيب عليك في اقرب وقت ممكن, وابدا في جني الدولارت الان.

4 التعليقات:

themana يقول...

ياريت يا باشا شرح بسيط لموقع videozer

علي يقول...

themana@

اهلا بك اخي الكريم بما انا لم افتح هده المدونة لشرح هده المواقع وانا اسف على ذلك ولكن جلبت لك رابط دورة كاملة من احد المنتديات التي اثق فيها
اتفضل رابط الدورة: http://bit.ly/pFl0Lg

مدونة العقل الحر يقول...

مشكوووووووووووور

علي يقول...

مدونة العقل الحر@

اهلا بك اخي الكريم, وشكرا لك انت على هدا المرور اللطيف.

إرسال تعليق