الثلاثاء، 12 يوليو 2011

ما هو البيع بالعمولة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه اخواني الكرام في بوابة الربح من الانترنت, البيع بالعمولة هي افضل وسيلة للربح من الانترنت, او بمعنى اصح هي بيع منتجات الغير وعلى كل بيعة تتم عن طريقة تاخذ انت عمولة ولن تصدقني ان قلت لك ان هناك منتجات نسبة العمولة فيها 75%.


مواقع البيع بالعمولة مثل clickbank.com هي وسيط بينك وبين صاحب المنتج, انت تقوم بتسجيل في احد المواقع مثل كليك بانك وبعد التسجيل والتفعيل سوف تحصل على الاف المنتجات من الكتب والبرامج والالعاب...الخ, وعندما تقرر في تسويق منتج معين يعطيك المواقع رابط خاص بك وعلى كل بيعة تتم عن طريق الرابط الخاص بك تصحل على العمولة المحدد.





الغرض من مواقع البيع بالعمولة هي فائدة لصاحب المنتج مثل انت عندك كتاب يشرح كيفية "الربح من الانترنت" وتجهل كيفية التسويق له والحصول على مبيعات وكذا انت تدخل لموقع كليك بانك او غيرها من المواقع وتضع  منتجك هناك للجعل الاشاخ يسوق منتجك وتحصل على مبيعات براحة, وهي فائدة ادا كنت لاتعرف كيف تكتب كتاب او تصنع منتج خاص بك فقط ادخل على كليك بانك او غيرها من المواقع وسجل بسهولة واختر احد المنتجات المناسبة لك وقم بتروج لها وعلى كل بيعة لك نسبة محدد.

اكثر الناس تقوم بتسويق المنتجات عن طريق المدونات, نعم انها افضل طريق لترويج المنتجات, قم بنشاء مدونة مدفوعة wordpress.com او مدونة مجانية على blogger.com واختر احد المنتجات من احد مواقع البيع بالعمولة مثل انت اخترة منتج عن الربح عن الانترنت فيج عليك كتابة مقالات عن الربح من الانترنت ووضع لافتات ووصلات الافليت الخاص بك وبعد ذلك فكرة من اين سوف تاتي بالزوار.

موضوعنا اليوم هو تعريف بسيط عن برنامج البيع بالمولة وليسه كيفية تسويق المنتجات في المواضيع القادمة سوف نتطرق اكثر عن كيفية تسويق المنتجات وكيفية الحصول على الكثير من البيعات في اليوم الواحد.

5 التعليقات:

وليد يقول...

نحن بنتضار باقي الدروس بي فارغ الصبر

علي يقول...

بأذن الله قريبا اخي الكريم

غير معرف يقول...

شكرا على المقال الجميل

ahmad يقول...

طيب اخي علي هل من الممكن شرح موقع كليك بانك

علي يقول...

غير معرف@
العفو اخي واسعدني مرورك الجميل

ahmad@
قريبا اخي الكريم

إرسال تعليق