الخميس، 20 أكتوبر 2011

4 اساسيات مهمة في تسويق المنتجات (البيع بالعمولة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه اخواني الكرام في مدونتي المتواضعة "بوابة الربح من  الانترنت" في مجال البيع بالعمولة يجب عليك استكشاف افكار من نسفك والتي تعتقد انها تساعدك على ان تصبح محترف في تسويق المنتجات, ولكن قبل البدء اختراع افكار لطرق تسويق المنتجات يجب عليك معرفة 4 اساسيات في تسويق المنتجات.

تابع الاسطر التالية لمعرفة هده الاساسيات.





1. موقع خاص بك: من اهم الاساسيات في الربح من الانترنت وتسويق المنتجات "موقع خاص بك", الخطوة الاول في اي عمل تجاري هو انشاء موقع ذات مصداقية عالية وذات جودة عالية, نعم هل تريد ان يشترو منتجات عن طريقك الدومين مجاني!, يجب عليك انشاء موقع محترم وسهل التصفح ويجب توفر فيه جميع المميزات للحصول على عائد مادي جيد.


2. محتوى الموقع الخاص بك: واحدة من اهم الاساسيات جودة محتوى موقعك, ويجب عليك كتابة مقالات ذات صلة بالمنتجات التي تعرضها في موقعك, تقريبا جميع مستخدمي الانترنت يبحثون عن المعلومات المفيدة في شتى المجالات, بعد كتابة مقالات الاصلية سوف تحصل على ترتيب عالي في محركات البحث وسوف تحصل على زوار وبعد ذلك سوف تحصل على مبيعات جيدة.


3. مجال موقعك: ان كنت مبدء جدا فعليك بختيار مجال قليل المنافس عليه للحصول ترتيب في محركات البحث, لانه لايمكنك المنافس على مجال البرامج ولكن يمكنك المنافس على برامج الحماية فقظ, هدا قصدي كل ما كان مجال موقعك قليل المنافسة ومقالاتك اصلية سوف تحصل مبيعات كثيرة جدا, ولذلك فكر كثيرا قبل انشاء موقع خاص بك.


4. نشر وصلة موقعك: عليك بستهداف جميع المهتمين في مجال موقعك, في جميع انحاء الانترنت, ولكن قبل نشر وصلة موقعك تاكد من محتوى موقعك لانه ان دخل الزائر الى موقعك ولم يعجبه محتوى موقعك فقصدقني لم يدخله مرى آخرى, ويجب عليك اغراء الزار بالادوات والمقالات والهدايا, نعم قدم هدايا لزوارك سوف يثقون فيك وسوف تحصل على مبيعات بادن الله, لكن آرجوك انشر وصلة موقعك بذكاء.


لقد كانت هده اربع اساسيات في تسويق المنتجات عن طريقك الموقع الخاص بك, ملاحضة هده ليست طريقة لتسويق المنتجات بل اساسيات التسويق.



1 التعليقات:

Unknown يقول...

اذا كنت من اصحاب الشركات رجال الاعمال و تريد الحصول على افضل خدمة فى تسويق موقعك الالكترونى بافضل شكل فكل ما عليك هو الاستعانة بافضل شركة متخصصة فى تسويق مواقع و اشهار مواقع شركة ميكسيوجى معاها ستتصدر الصفحات الاولى لمحركات البحث
اتصل بنا على :002/01010116604 - 535296718
http://mixseogy.com/seo-emarketing

إرسال تعليق