الاثنين، 31 أكتوبر 2011

سياسة وقوانين قوقل ادسنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه  اخواني الكرام في مدونتي المتواضعة "بوابة الربح من الانترنت", لكل موقع او خدمة على الانترنت يوجد لديها سياسات وقوانين ويجب التقيد بها, ولعلك تم تعليق حسابك في قوقل ادسنس كما حدث للكثير وانا تم تعليق حسابي مرى واحد لاسف, وكما نعلم ان قوانين قوقل ادسنس صارمة جدا وأي خطأ يحدث من صاحب الحساب يتم غلقة قورا بدون اية انذار احيانا, لذلك اقدم لكم جميع قوانين برنامج قوقل ادسنس.




    لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أية وسيلة لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحو مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.


    لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مضللة للحصول على نقرات. وهذا يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على مثل هذا السلوك، أو وضع صور إلى جوار الإعلانات الفردية.


    لا يجوز للناشرين وضع شفرة AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوىً ينتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، أي محتوى للبالغين أو يدعو إلى العنف أو يؤيد التعصب العرقي. 


    لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات ويب تتضمن محتوىً محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى.


    لا يجوز عرض إعلانات Google في صفحات تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. 


    لا يجوز تغيير شفرة AdSense، ولا يجوز التلاعب بالسلوك المعتاد للإعلانات أو باستهدافها أو عرضها بأي طريقة غير مسموح بها صراحةً من Google. ويشمل هذا - على سبيل المثال لا الحصر - ما يلي: لا يجوز أن تؤدي النقرات على إعلانات Google إلى تشغيل نافذة متصفح جديدة، ولا يجوز وضع إعلانات Google في إطار IFRAME.


    نحن نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا الالتزام بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة. 


    يجب أن يجد المستخدمون سهولة كبيرة في تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Google. ولا يجوز أن تتسبب المواقع في تغيير تفضيلات المستخدم أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها أو بدء تنزيلات، أو أن تتضمن برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق تصفح الموقع.


    لتفادي التباس الأمر على المستخدمين، لا يجوز للناشرين عرض إعلانات Google أو مربعات البحث في مواقع ويب تحتوي أيضًا على إعلانات أو خدمات أخرى مهيأة لاستخدام تصميم وألوان إعلانات Google نفسها أو مربعات البحث على هذا الموقع. وعلى الرغم من إمكانية بيع الإعلانات على موقعك مباشرةً، إلا أنك تتحمل مسؤولية ضمان عدم وجود أي احتمال للخلط بين هذه الإعلانات وإعلانات Google.


    يجب على ناشري AdSense تقديم سياسة خصوصية والالتزام بها، على أن توضح هذه السياسة أحقية الجهات الخارجية في وضع ملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفّحات المستخدمين، أو استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات في موقعك على الويب. 


    AdSense للمحتوى: يُسمح بتضمين ثلاث وحدات إعلانية وثلاث وحدات روابط بحد أقصى في كل صفحة.


    AdSense للبحث: يُسمح بتضمين مربعين من مربعات Google AdSense للبحث كحد أقصى في الصفحة الواحدة. ويجوز أيضًا تضمين وحدة روابط واحدة أو مربع بحث واحد، ولكن لا مزيد من إعلانات Google، في الصفحات التي تحتوي على نتائج AdSense للبحث. يجب أن تنشأ طلبات البحث من قِبل المستخدمين الذين يدخلون البيانات مباشرةً في مربع البحث، ولا يمكن تعديلها. يشمل هذا ملء مربع البحث مسبقًا بمصطلحات أو روابط مباشرة ذات شفرات ثابتة تؤدي إلى صفحات نتائج البحث. ولا يجوز دمج شفرة AdSense للبحث في أي تطبيق برمجي كأحد أشرطة الأدوات.


    هده القوانين منقولة من google نفسه, وبالتوفيق لكم جميعاً.

    2 التعليقات:

    admin يقول...

    شكرا على الموضوع المهم
    http://earn4cash-arab.blogspot.com

    Unknown يقول...

    شكرا على موضوعك لمزيد من المعلومات الرجاء زياره موقعى www.arabasl.com

    إرسال تعليق